ليد راية عرض

ليد راية عرض ليد راية عرض أيضا ليد شريط عرض، ليد شريط شاشة، ليد شريط لوح أي يكون على نحو واسع استعملت ل مختلف ملعب رياضي مثل: ملعب كرة قدم، ملعب كرة السلة، ملعب بيسبول، ملعب كرة قدم، ملعب هوكي، ملعب كرة قدم، ملعب تنس ، حقل المسار...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

ليد راية عرض

ويطلق على شاشة ليد راية أيضا الصمام الشريط العرض، شاشة الشريط ليد، الصمام الشريط المجلس الذي يستخدم على نطاق واسع لمختلف الملاعب الرياضية مثل: ملعب لكرة القدم، ملعب كرة السلة، ملعب البيسبول، ملعب البيسبول، ملعب الهوكي، ملعب لكرة القدم، ملعب التنس، ملعب كرة الطائرة، ملعب المصارعة، ملعب الشباك، ملعب السيارات الرياضية، ملعب الكريكيت، ملعب لاكروس، ملعب باري موتويل، ملعب روديو، ملعب الاسكواش، استاد ناتاتوريوم، الخ.

1.JPG

2.JPG

3.JPG

إراليد ليد راية العرض

تم تصميم إراليد ليد راية عرض خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة من الملاعب وأماكن أخرى في الهواء الطلق. سواء عرض الإعلانات، والرسوم المتحركة، والترقيات، وعشرات أو الإحصاءات، إراليد ليد خط العرض راية توفير مشرق، صورة موحدة أن يشعل تجربة اللعبة اليوم.

تصميمها النحيف جدا، القابل للتخصيص يستوعب حتى منحنى و 360 درجة المنشآت، وضمان منتج مرن مثالية للمناطق نهاية، هامش، تطويق الملعب، أوتفيلدز، الملائكة، الملعب الخارجي أو غيرها من التطبيقات الخطية. متوفر في كل من الوصول الأمامي أو الأعلى لسهولة الصيانة.

الميزات

تمكين شاشات منحنية، يعرض 360 درجة وأي أشكال أخرى غير عادية.

يوفر عدد لا يحصى من خيارات المحتوى - الإعلانات، والترقيات، يطالب الحشد، والرسائل النصية التفاعلية، وعشرات الحية والإحصاءات.

تصميم نحيف وخفيف الوزن يحمي مشهد المروحة ويعزز المظهر العام للملعب.

مريحة خيار الوصول إلى أعلى يتيح خدمة على الطاير ويزيل حساب ومتاعب المصاعد.

أما الجيل التالي من مصابيح ليد نيتشيا ® فيحافظ على ألوان مشرقة وموحدة.

التصميم العالي التباين يسلم أسود أعمق باستخدام كوات تعزيز التباين والنقش وحدة.

توفر وحدات مختومة الطقس 360 درجة من الدفاع عن الطقس مع وحدات مختومة والاتصالات.

تصاعد مجلس الوزراء التكيف يلغي طبقات العرض.

من أجل تحقيق أقصى قدر من الاستثمار الخاص على شاشة ليد بانر، انها حقا يستحق أن تجهيز مع تأجير المعدات المنقولة واختيار نموذج بكسل أصغر، مثل 4MM، 5MM، 6MM، 8MM، 10MM بكسل الملعب الصمام عرض بانر. ثم، بعد الحدث الرياضي باستخدام، يمكنك استخدام لدينا شاشة ليد بانر كما عرض تأجير أو لأغراض أخرى. وبهذه الطريقة، سوف تحصل على عائدات أعلى وجعل عائد الاستثمار الخاص بك تكون قصيرة قدر الإمكان. سيتم إثبات الاستثمار الخاص بك بعد النظر لتكون حكيمة في وقت قصير جدا بعد الحدث الرياضي باستخدام!

وعلاوة على ذلك، لدينا شاشة ليد بانر أيضا الاستفادة من الترا ضئيلة وخفيفة الوزن التي هي 50٪ أرق، 40٪ أخف من خزانة الحديد التقليدية، 20٪ أخف من خزانة الألومنيوم التقليدية، الأمر الذي سيوفر بالتأكيد تكلفة تجميع تفكيك والنقل؛ التعامل مع وسادة للانفصال والناعمة حماية الناس من إصابة عثرة؛ صيانة سهلة وخالية من الأدوات، إلخ.

أسئلة وأجوبة :

ما الصمام مصابيح العلامة التجارية لاختيار عند شراء شاشة ليد

ليد هي بالتأكيد أهم معايير الجودة عندما يتعلق الأمر الصمام يعرض الفيديو. وهي تحدد جودة الصورة للعرض وتكون حاسمة في تحديد كيفية الاحتفاظ بجودة الصورة بمرور الوقت. خصائص الجودة ل ليد هي متنوعة جدا، وهنا أيضا، ينطبق الحد الأقصى: أغلى خيار ليس دائما أفضل خيار. لتسليط الضوء على مثال من صناعة السيارات: أنت متأكد من أن تكون قادرة على قائمة تلقائية مجموعة متنوعة من سيارات السيدان الفاخرة، على الرغم من أنك قد لا تنظر عموما هذه عند اختيار سيارة جديدة. السعر والغرض تلعب الأدوار الرئيسية في القرار الذي النموذج للاختيار. وأيضا، سيارات السيدان الفاخرة تختلف في نواح كثيرة، على الرغم من أنها غالبا ما تلبي جميع معايير الجودة العالية.

يتم تحديد نوعية ليد في المقام الأول عن طريق رقاقة المستخدمة. فإنه يحدد خدمة الحياة من الصمام وكيف سلوك الإضاءة من الصمام يتغير مع مرور الوقت. الشركات المصنعة رقاقة رئيس بلدية ليد هي:

● نيتشيا (اليابان)

● كري (الولايات المتحدة الأمريكية)

● أكست (الولايات المتحدة الأمريكية)

● إبيستار (تايوان)

● سيلان (الصين)

الرأي السائد في السوق اليوم هو أن ليد التي أدلى بها نيتشيا هي الأفضل للاستخدام في الصمام يعرض الفيديو. ومع ذلك، فهي أيضا لا يمكن إنكاره أغلى ليد في السوق بهامش واسع. سعر ليد يختلف في المتوسط ​​من أقل من واحد في المائة ليد إلى ما يصل إلى 15 سنتا وأكثر، وهذا يتوقف على نوع من الصمام (رغب ليد مع ثلاثة رقائق في السكن واحد غالبا ما تكون أكثر تكلفة). يمكن أن يحدث فرق أسعار واسع في التصنيع، اعتمادا على ليد المستخدمة.

العامل الأكثر أهمية لشراء شاشة ليد وتحديد أي اختيار ليد هي:

● السطوع: يتم قياس سطوع ليد في مسد (ميلي-كانديلا). وارتفاع السطوع، كلما كان ذلك أفضل. يمكنك تشغيل الشاشة في سطوع أقل، وبالتالي زيادة عمر الخدمة أو زيادة الرؤية خلال النهار عندما تكون الشمس مشرقة.

● التفريغ الكهربائي (إسد): رقائق ليد التي تنتجها مختلف المصنعين تميز أنفسهم من خلال حساسية متفاوتة لآثار التفريغ الكهربائي (على سبيل المثال بسبب الاتصال). يمكن منع فشل العرض الناجم عن التصريف الكهربائي من خلال تنفيذ تدابير الحماية ضد التعليم من أجل التنمية المستدامة في عملية الإنتاج. رقائق الصمام التالية المذكورة تشير إلى الفولتية التي يمكن ل ليد تحمل في حالة التصريف كهرباء:

● كري: 2000V

● نيشيا: 1000V

● تايوان الصمام رقائق: 800V

● رقائق ليد الصينية: 200 ~ 800V

· الحساسية لدرجات الحرارة الاختلافات: رقائق ليد سيئة يمكن أن تتلاشى بشكل أسرع، أي حياتهم خدمة يمكن أن تقصر، إذا كانت عرضة للتغيرات في درجات الحرارة العالية. اعتمادا على البلد، يمكن أن تصبح درجات الحرارة شديدة الحرارة أو الباردة خلال أشهر الصيف أو الشتاء، على التوالي. ونتيجة لذلك، فإن جودة ليد سيئة يمكن أن يسبب الخبو قبل الأوان من شاشة ليد الشاملة، مكلفة.

· الخدمة العامة الحياة: حياة الخدمة العامة لل ليد غالبا ما تقع بين 50،000 و 100،000 ساعة. (100000 ساعة تعادل 10 سنوات من عملية العرض المستمر باللون الأبيض الكامل، إذا لم توجد عوامل أخرى تقلل من عمر الخدمة؛ مثل زيادة الحرارة في السكن العرض، أو تشغيل الصمام في الجهد الزائد من أجل تحقيق التوازن بين الحد من السطوع.

· الحد من السطوع بسبب الشيخوخة: وفيما يلي جدول يشير إلى تخفيضات الإضاءة التي تنشأ في غضون 10،000 ساعة الأولى: خفض سطوع ليد بعد أول 10،000 ساعة، مرتبة حسب الشركة المصنعة:


نيشيا (اليابان)

كري (الولايات المتحدة الأمريكية)

أكست (الولايات المتحدة الأمريكية)

سيلان (الصين)

إبيستار (تايوان)

الأحمر ليد

2.5٪

غير معروف

غير معروف

غير معروف

28٪

الأخضر ليد

2،50٪

26٪

28٪

الأزرق ليد

2،50٪

45٪

28٪

· لشاشات الإعلان نوصي دائما سيلان ليد، أو كري ليد التي هي أكثر تكلفة قليلا من سيلان ليد. نيشيا ليد، والتي هي على الأقل مرتين كما مكلفة من سيلان ليد، ل ليد الشاشة هو في الغالب تستخدم للصناعة المهنية مثل على مراحل أو البرامج التلفزيونية حيث الجودة ذات أهمية عالية بسبب سطوع عالية وعمر أطول، والمهنيين استثمار وكمية أعلى أن يكون أداء الشاشة والجودة الأمثل في جميع الأوقات إن لم يكن هم من العمل وبريق مهم في تلك الصناعات. بالنسبة لشاشات الإعلانات التي يتم وضعها خارج تلك النوعية ليس من الضروري أن تكون مثالية مثل الصناعة المهنية مثل مراحل أو البرامج التلفزيونية لأنه ينظر إلى الشاشة على أنها استثمار لتقصير العائد على الاستثمار إلى أقل من 1 سنة واستخدام الشاشة للإعلان عن أكثر من فترة لا تقل عن 5 سنوات إلى 8 سنوات وكسب 5 إلى 7 سنوات من الإعلانات.

إذا كان الاستثمار في سيلان ليد والاستثمار الأولي هو حوالي 25٪ (كري) إلى 50٪ (نيتشيا) أقل من الاستثمار في كري و نيشيا ليد. لذلك لذلك سيلان ليد سوف يكون العائد على الاستثمار حوالي 1 سنة اعتمادا على محفظة من العملاء أن صاحب الشاشة لديها، المكان الذي يتم وضعه وسعر الإعلانات. عندما يريد المعلنون نشر منتجاتهم على الشاشة، وبطبيعة الحال نوعية مهم ولكن من الناحية العملية فإن سعر بيع المساحة التجارية على الشاشة تكون هي نفسها إذا استخدمت نيتشيا أو سيلان أو كري ليد لأنهم لا يهتمون ومدى الحياة والاختلافات بين سطوع نيتشيا، سيلان أو كري ليد، انهم يريدون فقط أن ينظر إليها وتعزيز منتجاتها أو الخدمات على الشاشة. ما هو مهم للعملاء الدعاية هو القرار، إذا كان لا تبدو منقطة أنها ترى أنه زائد وسوف جذب المزيد من المعلنين لأن أفضل القرار وارتفاع تأثير الإعلان وارتفاع نية الشركة من المنتج أعلن. أيضا ل نيتشيا و كري ليد عائد الاستثمار هو واحد ونصف لمرتين في الوقت بالمقارنة مع سيلان ليد الذي هو عامين على الأقل.

عادة سيلان وحاجة كري ليد 100،000 ساعة للوصول إلى حوالي 40٪ من مجموع سطوع الأصلي، نيشيا تحتاج 100،000 ساعة لتصل إلى 60٪ من مجموع سطوع الأصلي. وذلك لأن المواد المستخدمة هي أكثر تكلفة بكثير ل نيشيا ليد من ل كري و سيلان ليد و هي أفضل الموصلات. بالإضافة إلى نيشيا يستخدم حوالي 50٪ من الطاقة المستخدمة لحرق ليد بالمقارنة مع سيلان و كري ليد. على سبيل المثال 1sqm من الملعب بكسل 16MM سيلان و كري ليد يستهلك حوالي 1200W / M2 و نيشيا 575w / M2 الذي هو أقل من 50٪ للحصول على نفس الكمية من السطوع.

العديد من عوامل الجودة ل ليد تلعب دورا في كيفية سلوكها مع مرور الوقت. نيشيا ليد هي الوحيدة التي من المعروف عموما أنها تلبي تماما المعايير المطلوبة، ووضع أنفسهم بعيدا عن غيرها من ليد في السوق بشكل إيجابي. ولم تتوفر القيم الطويلة الأجل لبعض المصنعين الآخرين. العديد من التطورات في مجال الصمام هي جديدة بحيث أن القيم على المدى الطويل على مدى خمسة أو عشر سنوات أو أكثر غير موجودة حتى الآن. إذا السعر والأداء يجب أن تكون متوازنة، نوصي ليد مع رقائق سيلان. من حيث الخدمة الشاملة في الحياة، سيلان ليد هي 1/3 أضعف من نيشيا ليد ولكن تكلف أقل بكثير. مع خدمة الحياة من سيلان ليد، يمكنك تشغيل العرض لمدة 6 سنوات من عملية مستمرة في الأبيض الكامل، على الرغم من تشغيل الشاشة في الأبيض الكامل أبدا القيام به في الواقع. عند عرض متوسط ​​محتوى صورة الفيديو، تزداد مدة الخدمة الفعلية بمقدار مرتين إلى أربعة أضعاف، أي ما بين 14 إلى 28 عاما، حسب محتوى الصورة. على النقيض من لا تزال مكلفة للغاية ليد كري، سيلان ليد سن أكثر بالتساوي وأيضا ليس لديهم قدر من الحد من الإضاءة بعد 10،000 ساعة. هذا يثبت مربحة بشكل خاص عند تبادل بطاقات بكسل الفردية، لأن متطلبات المعايرة أقل.

 


Hot Tags: الصمام عرض راية، الصين، الشركات المصنعة، الموردين، المصنع، السعر

التحقيق

You Might Also Like