كرة السلة محيط شاشة ليد

كرة السلة محيط الصمام عرض الإنسانية، رياضي المحمية كرة السلة محيط شاشة ليد هي واحدة من التطبيق الأكثر الراقية من منتجاتنا التي تستخدم على نطاق واسع لمختلف مباريات كرة السلة. شاشة إرالد ليد بيبيميتر ليد متوفرة أيضا في التطبيق الثابت والإيجار ...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

كرة السلة محيط شاشة ليد

إنساني، رياضي محمي كرة السلة محيط شاشة ليد هي واحدة من أكثر التطبيقات الراقية من منتجاتنا التي تستخدم على نطاق واسع لمختلف مباريات كرة السلة. إراليد كرة السلة محيط الصمام العرض هو متاح أيضا في تطبيق ثابت وتأجير ويدرك الأكثر متعددة الوظائف متعددة الأغراض الغرض.

1 (001) .JPG

2 (001) .JPG

عرض الصمام محيط كرة السلة هو عادة طويلة جدا في الطول وقصيرة في الارتفاع. الطول الأكثر شيوعا من عرض كرة السلة ليد محيط كبير هو 100-300 متر اعتمادا على حجم الملعب الرياضي، وفي الوقت نفسه ارتفاع الأكثر شيوعا هو أكثر أو أقل 0.8meter-1.28meters. الملعب بكسل المتاحة هي 10MM، 8MM، 6.67mm، 6MM، 5MM، 4MM و 3MM بكسل الملعب اعتمادا على متطلبات القرار. الأكثر الساخن بيع كرة السلة محيط الصمام عرض النموذج هو توفير الطاقة P10mm مع 1/2 طريقة المسح الضوئي، عالية التردد تردد جديد القيادة إيك، سطوع عالية أسلاك الذهب مصابيح ليد، لينة الغطاء العلوي وقناع لينة لحماية لاعب، زاوية للتعديل تركيب الساقين لضبط وزاوية الرؤية، للماء بلك مربع توزيع الطاقة، والطاقة المزدوجة ونظام النسخ الاحتياطي للبيانات، وما إلى ذلك وفي الوقت نفسه P12mm التقليدية القديمة، يتم غسلها P16mm و P20mm من خطوة السوق خطوة منذ حاجة العملاء أعلى وأعلى القرار لتحسين جودة الصورة. وعلاوة على ذلك، فإن شاشة ليد محيط كرة السلة تحتاج إلى أن تكون قادرة على استخدام عرض تأجير ليد أو تثبيت ثابت شاشة ليد لخلق المزيد من الإعلانات أو تأجير الإيرادات منذ لكثير من الملاعب الرياضية، وهناك عدد قليل جدا من الألعاب الرياضية

0events كل عام. وهو ما يعني أن شاشة ليد محيط كرة السلة تستخدم فقط في الملعب لفترة محدودة جدا والتي قد تكون أقل من 10-20 يوما في السنة. لذلك خلال الفترة التي لا يوجد فيها حدث رياضي، يجب أن تكون شاشة ليد الملعب الرياضي أيضا قادرة على استخدامها كاستئجار قابل للنقل، واستخدام التثبيت الثابت، وما إلى ذلك.

مقارنة مع غيرها من المنتجات، وشاشة ليد هو استثمار طويل الأجل، وكمية الاستثمار أيضا أكبر بكثير من غيرها من المنتجات. إذا كان الاتجاه الصحيح، سوف تحصل على الكثير من هذا الاستثمار أيضا. إذا كان الاتجاه خاطئ، ثم سيكون هناك أيضا العديد من مزعجة والصداع :-(

من أجل تحقيق أقصى قدر من الاستثمار الخاص بك على شاشة ليد محيط كرة السلة، انها حقا يستحق أن تجهيز مع تأجير المعدات المنقولة واختيار نموذج بكسل أصغر، مثل 4MM، 5MM، 6MM، 8MM، 10MM بكسل الملعب كرة السلة محيط شاشة ليد. ثم، بعد الحدث الرياضي باستخدام، يمكنك استخدام لدينا كرة السلة محيط الصمام عرض كما عرض تأجير أو لأغراض أخرى. وبهذه الطريقة، سوف تحصل على عائدات أعلى وجعل عائد الاستثمار الخاص بك تكون قصيرة قدر الإمكان. سيتم إثبات الاستثمار الخاص بك بعد النظر لتكون حكيمة في وقت قصير جدا بعد الحدث الرياضي باستخدام!

وعلاوة على ذلك، لدينا ملعب كرة السلة الصمام عرض أيضا الاستفادة من الترا ضئيلة وخفيفة الوزن وهو 50٪ أرق، 40٪ أخف وزنا من الحديد التقليدية، 20٪ أخف وزنا من الألومنيوم التقليدية، والتي بالتأكيد سيوفر تكلفة تجميع تفكيك والنقل. التعامل مع وسادة للانفصال والناعمة حماية الناس من إصابة عثرة؛ سهلة وصيانة أداة خالية، الخ:

الآلاف من الألعاب الرياضية (على سبيل المثال، لعبة كرة السلة، لعبة كرة القدم، لعبة البيسبول، لعبة البيسبول، لعبة الهوكي، لعبة كرة القدم، لعبة التنس، لعبة الميدان المسار، لعبة الكرة الطائرة، لعبة المصارعة، لعبة الشباك، لعبة السيارات الرياضية، لعبة الكريكيت، لعبة، لعبة باري موتويل، لعبة روديو، لعبة الاسكواش، لعبة ناتاتوريوم الخ) يتم لعبت في جميع أنحاء العالم. إرالد هو أفضل مصنع جلب تجربة اللعبة في نهاية المطاف إلى الألعاب الرياضية المشجعين في كل مكان. لدينا مجموعة واسعة من كرة السلة محيط الصمام عرض التفاصيل بوضوح في حين كرة السلة محيط الصمام عرض تجلب اللعبة في الحياة، وإعطاء المشجعين المعلومات والترفيه الذي يتوقون إليه.

مزيج من الرياضة والإعلانات التجارية يمكن أن ترجع إلى أواخر القرن 19th. تتطور وسائط الإعلان من الرياضيين إلى شاشة ليد محيط كرة السلة. تستخدم شاشة ليد بيرميتر ليد كوسيلة إعلانية محددة بشكل عام في صالة الألعاب الرياضية العملاقة مثل ملعب كرة السلة وملعب كرة السلة وملعب البيسبول وملعب البيسبول وملعب الهوكي وملعب كرة القدم وما إلى ذلك. لذلك، لوضع كرة السلة محيط شاشة ليد هناك فعالة من حيث التكلفة. مقارنة مع الإعلان التقليدي. وسائل الإعلام، كرة السلة محيط الصمام عرض هو أكثر جاذبية بكثير، ويمكن أن تظهر الكثير من المعلومات الإعلانية، ويمكن أن يكون الاستخدام الدوري، مما يجعلها الخيار الأول على الإطلاق للرعاة الرياضية.

1.JPG

2.JPG

1.JPG2.JPG

3.JPG4.jpg و

5.jpg و6.jpg و

7.jpg و8.JPG

1 (001) .JPG

2 (001) .JPG

3 (001) .JPG

4 (001) .JPG

5 (001) .JPG

6 (001) .JPG

7 (001) .JPG

المزدوج البيانات والطاقة نظام النسخ الاحتياطي الساخن تحسين الاستقرار:

البيانات المزدوجة والطاقة نظام النسخ الاحتياطي الساخن، لتجنب أي مخاطر الاتصالات خلال المباراة. وضمان عمل أكثر أمانا وأكثر استقرارا. اعتماد تصميم النسخ الاحتياطي المزدوج من البيانات ونظام الطاقة، عندما ينهار التيار باستخدام البيانات ونظام الطاقة، فإن البيانات الاحتياطية الساخنة ونظام الطاقة بدأت تلقائيا لضمان عمل مستقر من شاشة العرض وموثوق بها وخالية من القلق.

تطبيق واسع وعائد الاستثمار القصير:

مع سهولة التركيب، وإدارة مريحة وميزات الصيانة، إرالد محيط يوفر تكلفة أكثر بكثير للمعلنين. "الإنسان-- المنحى تصميم" يمكن حماية اللاعبين في 360 و ديغ ؛. ومن المسلم به على نطاق واسع في العديد من الأحداث على مستوى العالم مثل مباراة كرة السلة، مباراة لكرة القدم، مباراة البيسبول، مباراة البيسبول، مباراة الهوكي، مباراة لكرة القدم، مباراة التنس، مباراة الميدان المسار، مباراة الكرة الطائرة، مباراة المصارعة، مباراة الشباك، مباراة لاكروس، مباراة باري موتويل، مباراة روديو، مباراة الاسكواش، ناتاتوريوم مباراة الخ ،. الى جانب ذلك، إرالد محيط الصمام العرض هو متاح أيضا في تركيب الثابتة والإيجار ويدرك معظم متعددة الوظائف الغرض استخدام متعددة.

إراليد كرة السلة محيط عرض الصمام تظهر رسائل إعلانية مستمرة على عرض محيط كرة السلة ليد عبر محيط كامل من الملعب الرياضي. لدينا كرة السلة محيط الصمام عرض لكرة السلة، وملاعب كرة السلة هي مريحة لتثبيت وتفكيك. مع إشارة الخارجية ومآخذ الطاقة لدينا عرض كرة السلة محيط الصمام تشمل أيضا أنظمة المتشابكة.

خالية من الحوادث:

السطح الأمامي لحماية الرياضيين من الإصابات. الجزء العلوي مع لاعب خاص المحمية وسادة لينة تصميم: خاص لينة تصميم وسادة، حتى من خلال هجوم خارجي، فإنه يمكن حماية سلامة اللاعب. التكوين ليد الزاوية مع نظام القدم مائلة لسيناريوهات الإعداد متعددة، وتحقيق التوازن المثالي بين الجماهير الحية وكاميرا البث. استخدامات متعددة على حد سواء نظام محيط وعرض التجاري عندما مكدسة.

دقة عالية:

عالية الدقة مع أداء العرض الكمال، الجيل الجديد أود ليد تكنولوجيا العرض، الملعب بكسل صغيرة مثل 3MM وهو العالم أصغر بكسل الملعب في الهواء الطلق للماء كرة السلة محيط شاشة ليد.

إمك، توف-إمك الموافقة:

يلتقي تماما متطلبات معيار الاستاد الاتحاد الأوروبي، توف-إمك مصدق، وتستخدم على نطاق واسع في واحدة من أفضل خمس دوري كرة السلة في العالم

عالية التباين، عالية التردد وعالية قدرة اللون:

شاشة ليد الاستوديو تحتاج إلى تردد طازج عالي جدا حيث أن نسبة التباين 4800: 1 هي مستوى عال جدا لضمان صورة حية لنظام شاشات ليد. 4800HZ عالية التردد- على مستوى عال جدا لضمان إعادة بث الفيديو غير عبها ومن الناحية المثالية للبث الحدث الحي.

16 بت، 281 تريليون لون القدرات-الصف الرمادي عالية جدا لخلق حية حية تأثير الفيديو. عرض ليد ملعب عرض المسافة هو عادة أقصر بكثير من كبير ثابت ثابت التثبيت ليد العرض. لذا، فإن الطريقة الوحيدة لتحسين مسافة المشاهدة وجودة الفيديو هو تحسين قرار شاشة ليد الاستاد، والعقد والتردد والرمادي الصف.

60٪ توفير الطاقة:

الموفرة للطاقة ملعب شاشة ليد استخدام أقل الكهرباء، وأقل النفط، وأقل من الأموال التي تنفق، وأقل رسوم التشغيل وأرباح أعلى، أقصر وقت روي. توفير الطاقة يعني أيضا انخفاض استهلاك الطاقة، وانخفاض توليد الحرارة، وعمر أطول بكثير، وعمر طويل سطوع عالية وفشل منخفض بكسل.

الدرجة الأولى رقاقة ليد:

الموردة من قبل الجيل القادم نيشيا ليد من اليابان، كري الصمام من الولايات المتحدة الأمريكية، ناتيونستار الصمام من الصين أفضل الصمام الأسهم المدرجة شركة لضمان سطوع عالية، ألوان موحدة وعمر طويل لدينا نظام العرض ليد.

الشمس قطع طويلة الأجل عالية معايرة السطوع والسطوع:

9000 شمعة في المتر المربع قدرة السطوع خلق الحل الحقيقي الوحيد في ضوء النهار قابل للعرض، وضمان واضحة جودة الصورة حية حتى في المباشرة، كامل على ضوء الشمس لضمان تجذب المزيد من الجمهور للحصول على العائد على الاستثمار قصيرة من الاستثمار شاشة ليد الخاص بك. تتميز سطوع عالية، وزوايا مشاهدة واسعة وجودة الفيديو مذهلة، تم تصميم تطبيق عرض محيط محيط كرة السلة خصيصا لأداء استثنائي في الساحات الرياضية الكبيرة. إن المتانة الشديدة وميزات السلامة الجديدة تتيح عرض شاشة ليد محيط كرة السلة من إراليد إلى ساحات الرياضة الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. كما تتميز هذه الشاشة بتقنية ليد بيرميتر ليد ذات التصميم المتطور وخفيفة الوزن مع حامل قابل للتعديل، مما يجعلها أكثر مرونة.

سهلة التركيب والتشغيل والخدمة وسهولة النقل:

خاص تصميم سريع قفل يضمن سريعة وسهلة التركيب، تحتاج فقط 20 ثانية لإكمال تركيب واحد الوزراء. سهلة وبسيطة واجهة التركيب والبرمجيات ودية المستخدم لضمان واجهة المستخدم ودية من نظام العرض ليد. نظام عرض قابل للنقل بسهولة مع الإعداد السريع والسهل.

دقة عالية:

الربط السلس بعد معالجة نك المدمجة، عالية الدقة يموت الصب مجلس الوزراء يحقق التسطيح عالية ومطابقة سلس من العرض كله.

تعديل زاوية مجلس الوزراء:

0-30 ° زاوية مجلس الوزراء قابل للتعديل لضمان أوسع بقعة عرض ممكن للكاميرات التلفزيون ومشاهدي الجمهور المباشر.


تصاميم فريدة أخرى:

تبريد سريع: ممتاز أداء تبديد الحرارة لحماية الدائرة وحدة

المضادة للتدخل: خاص المضادة-- الكهرومغناطيسية وظيفة التداخل

ارتفاع الاستقرار والموثوقية إطالة عمر شاشة ليد.

المضادة للتصادم شعاع وتصميم لينة كوات، وحماية الرياضيين من تحطمها

فريد تصميم رف قاعدة، يمنع بشكل فعال تراكم المياه على الشاشة

زاوية عرض واسعة جدا من 160 درجة لجودة صورة استثنائية في جميع الظروف.

هيكل الدعم الأرضي المستقل، أكثر استقرارا مما كنت اعتقد: تعديل هيكل الدعم الأرضي المستقل، حتى من خلال هجوم خارجي، لا تزال لا توجد مشكلة.

الخدمة الخلفية في 30 ثانية، وأسرع وأكثر ملاءمة: يستغرق سوى 30 ثانية لتأخذ مكان وحدة واحدة من الجانب الخلفي، بسيطة وسهلة.

تصميم وحدات، صيانة بسيطة: تصميم وحدات من وحدة وإطار مجلس الوزراء يبسط الأسلاك المعقدة، وضمان الصيانة السريعة، تأخذ وحدة واحدة في وقت قصير جدا.

استقرار قوي وموثوقية

دقة المعايرة الدقة

ارتفاع درجة الحماية

سوبر سليم: 30٪ أرق من الألومنيوم مجلس الوزراء التقليدية

سوبر خفيفة الوزن: 40٪ أخف من خزانة الألومنيوم التقليدية

كرة السلة محيط الصمام عرض المعلمة التقنية

نموذج

مسافة البكسل (مم)

ليد مصباح إنكابسولاتيونتيب

طريقة المسح الضوئي (1 / X)

كثافة البكسل
: بكسل / ㎡

إجمالي دقة الوحدة (L × H) (الوحدة: بكسل)

وحدة البعد الكلي (L × H) (الوحدة: مم)

مجلس الوزراء مجموع البعد (l × h) (وحدة: مم)

تردد جديد (هرتز)

سطوع: شمعة في المتر المربع

استهلاك الطاقة
: / ㎡

في الهواء الطلق

3.34

1921

24

89641

96 × 48

320 × 160

960 × 960

3840

5000

700

في الهواء الطلق

4

1921

8

62500

64 × 32

256 × 128

1024 × 768

3840

6000

700

في الهواء الطلق

4

1921

10

62500

80 × 40

320 × 160

960 × 960

3840

4500

650

في الهواء الطلق

5

2727

8

40000

64 × 32

320 × 160

960 × 960

3840

6000

650

في الهواء الطلق

6

3535

8

27777

32 × 32

192 × 192

960 × 960

3840

6000

650

في الهواء الطلق

6

2727

8

27777

32 × 32

192 × 192

960 × 960

3840

6000

650

في الهواء الطلق

6.67

3535

6

22497

48 × 24

320 × 160

960 × 960

3840

5000

650

في الهواء الطلق

8

3535

4

15625

32 × 16

256 × 128

1024 × 768

3840

6000

650

في الهواء الطلق

8

3535

5

15625

40 × 20

320 × 160

960 × 960

3840

4500

600

في الهواء الطلق

10

3535

2

10000

32 × 16

320 × 160

960 × 960

3840

6500

700

في الهواء الطلق

10

3535

4

10000

32 × 16

320 × 160

960 × 960

3840

4000

500

التعليمات

1. مفهوم أو تعريف رقاقة ليد: رقاقة ليد هو أشباه الموصلات التي يمكن تحويل الطاقة الكهربائية إلى الضوء المرئي. المركب الكيميائي المستخدم داخل الصمام يحدد لونه والسطوع وكفاءة الطاقة.

2. مفهوم أو تعريف مصابيح ليد: ليد قصيرة لمدة 3 الكلمات: ضوء البعث ديود

وفقا ل ليد رقاقة التغليف نوع، مصابيح ليد لديها عدة أنواع مختلفة، مثل:

سمد (سطح تصاعد الجهاز)، ديب (المزدوج في خط حزمة)، نقطة مصفوفة، الخ

عموما يطرح مصابيح ليد تأتي في شكلين أساسيين: سمد و ديب.

سمد ليد عرض أكثر وأكثر شعبية منذ مزايا الكمال: اللون مزج القدرة، أي لون التحول في زوايا متطرفة، أوسع بكثير زاوية عرض مقارنة ديب. السبب الأكثر أهمية لماذا مصلحة الارصاد الجوية هو أكثر شعبية هو القرار من مصلحة الارصاد الجوية الصمام العرض هو أعلى بكثير من ديب الصمام العرض. على سبيل المثال، أصغر بكسل ل ديب الصمام العرض هو 10 ملليمتر. ومع ذلك، فإن أصغر بكسل الملعب ل سمد ليد العرض هو 3.2 ملليمتر مما يعني 9 مرات دقة أعلى من ديب الصمام يعرض. وعلاوة على ذلك، فإن سمد ليد عرض أكثر توفير الطاقة والتكلفة هي أيضا أقل من ديب الصمام العرض

أكوردينغ إلى حجم التغليف سمد ليد، سمد ليد يمكن تصنيفها إلى عدة نماذج، مثل: 0606 سمد، 0808 سمد، 0909 سمد، 1010 سمد، 1515 سمد 2020 سمد 2121 سمد 3528 سمد 1921 سمد 2525 سمد 2727 سمد، 3535 سمد، 5050 سمد الخ

سمد 1921، 2525، 2727، 3535، 5050 يستخدم لنماذج للماء في الهواء الطلق، والبعض الآخر يستخدم للداخلية نماذج غير ماء.

أكوردينغ إلى اللون سمد ليد التغليف:، سمد ليد يمكن تصنيفها إلى الأسود ليد المصابيح و الأبيض المصابيح.

سمد أسود ليد مصباح:

7.jpg و

سمد الأبيض مصابيح ليد:

8.JPG

أسود سمد هو أقل سطوع 50٪، ولكن يمكن أن ينظر إليها بشكل أكثر وضوحا تحت أشعة الشمس لأن نسبة التباين أعلى، الصف الرمادي هو أعلى كما ترون من أدناه 2 سمد الأبيض شاشة ليد و سمد الأسود ليد مقارنة العرض الفعلي تحت أشعة الشمس شرط. الصورة أدناه لإظهار: اليسار هو الأبيض سمد عرض الصمام، والحق هو مجموع الأسود سمد شاشة ليد:

11.png

12.png

كل سمد ليد مصباح يحتوي الأحمر والأخضر والأزرق ليد رقاقة، وفي الوقت نفسه كل ديب مصابيح ليد يحتوي فقط على لون واحد رقاقة ليد من أي لون أحمر رقاقة ليد، اللون الأخضر ليد رقاقة أو اللون الأزرق ليد رقاقة.

المزدوج في خط مصابيح ليد

9.jpg و

تستخدم مصابيح ليد المزدوجة في خط الكأس العاكس وحزمة عدسة الايبوكسي مع أرجل مزدوجة، وهذا هو السبب في أنها تسمى ديب. هذا المزيج وكذلك نوع رقاقة المستخدمة، يلعب دورا في تحديد زاوية عرض بيضاوي الشكل المنتجة. كوب العاكس المزدوج في خط ليد يركز الضوء المنبعث من رقاقة في منطقة عرض محددة.

ديب الصمام عرض تحظى بشعبية كبيرة قبل عام 2015، 90٪ من اللون الكامل في الهواء الطلق الصمام عرض الفيديو مصنوعة من ديب الصمام المصابيح. ومع ذلك، سمد ليد عرض تجري من ديب مصابيح ليد بسرعة بعد عام 2016. في الوقت الحاضر، 95٪ من كامل اللون الصمام العرض مصنوع من سمد ليد المصابيح.

3.Concept أو تحديد بكسل بكسل: بكسل قصيرة لعناصر الصورة، هي نقاط الضوء التي تضيء لتشكيل الحروف والكلمات والرسومات والرسوم المتحركة وصور الفيديو. بكسل واحد يمكن أن تتكون من مصباح ليد واحد، ومصابيح ليد متعددة من نفس اللون أو متعددة مصابيح ليد من ألوان مختلفة. فهي أصغر عناصر نظام العرض الإلكتروني التي يمكن التحكم فيها بشكل فردي وإيقاف تشغيلها أو على مستويات سطوع مختلفة. ويسمى بكسل أيضا نقطة، هو أيضا أبسط وأصغر وحدة من القرار. على سبيل المثال، عندما نقول هد، أود القرار: عادة يشير إلى عدد بكسل أو النقاط في طول وكم بكسل أو النقاط في الارتفاع. هد يعني يجب أن يكون القرار 1920 بكسل في الطول، 1080 بكسل في الارتفاع. يعني أود أن يبلغ طول القرار 3840 بكسل، أو ارتفاعه 2160 بكسل، أو حتى طوله 7680 بكسل، وارتفاعه 4320 بكسل. ليد بكسل هو أيضا وحدة أساسية وأصغر من وحدة ليد منذ تتكون كل وحدة من قبل كمية معينة من بكسل ليد.

4. مفهوم أو تعريف الملعب بكسل: بكسل الملعب يعني المسافة بين 2 أقرب بكسل المجاورة في السطر والعمود. على سبيل المثال، إذا كانت المسافة بين أقرب بكسل المجاورة 2 في الخط والعمود هو 8MM و 3 مم، ثم نسمي هذا العرض ليد نموذج: بكسل الملعب تأجير داخلي شاشة ليد. بكسل الملعب عادة ما يسمى فقط ف، أو P. لذلك، PH8mm يساوي P3mm.

5. مفهوم أو تعريف وحدة ليد: وحدة ليد هي الوحدة الأساسية من مجلس الوزراء ليد التي تتألف من كمية معينة من بكسل بكسل.

6. مفهوم أو تعريف الصمام مجلس الوزراء: ليد مجلس الوزراء هو وحدة أساسية من شاشة ليد التي تتألف من كمية معينة من وحدات ليد.

7. مفهوم أو تعريف شاشة ليد: شاشة ليد هي المنتج النهائي التي تتألف من كمية معينة من خزائن ليد.

8. كونسيبت أو تعريف نماذج عرض ليد: كل نموذج عرض المنتجات ليد عادة ما يتم تصنيفها وتعريفها بواسطة درجة البكسل. عرض المنتجات إراليد "بكسل الملعب عادة ما تتراوح من 1.2mm تصل إلى 20mm ليد داخلية وخارجية يعرض. لدينا داخلي الصمام عرض قائمة نموذج: P1.25mm، P1.562mm، P1.667mm، P1.875mm، P1.923mm، P2.0mm، P2.5mm، P2.88mm، P2.98mm، P3mm، P3.91mm، P8mm ، P4.81mm، P5mm، P5.95، P8mm، P6.25mm؛ لدينا في الهواء الطلق عرض الصمام قائمة نموذج: P3mm، P3.2mm، P3.338mm، P3.91mm، P8mm، P4.81mm، P5mm، P5.95، P8mm، P6.25mm، P6.8mm، P6.667mm، P8mm، P10mm ، P10.68mm، P12mm، P18mm، P20mm.

بكسل الملعب يرتبط مباشرة دقة العرض والمسافة العرض الأمثل. كلما كان حجم البكسل أصغر، كلما زادت كثافة البكسل، كلما زادت درجة الدقة، زاد عدد وحدات البكسل المستخدمة لتعويض الصورة على الشاشة، مما أدى إلى تحسين الدقة ومسافة العرض المثالية. ماذا يعني هذا بعبارات أكثر بساطة وواضحة؟ كلما كان حجم الملعب أصغر، كلما كان المشاهد أقرب إلى شاشة العرض ولا يزال لديك جودة صورة جيدة جدا.

من الناحية النظرية، أصغر بكسل الملعب، كلما كان ذلك أفضل. ومع ذلك، فإننا نعيش في عالم واقعي له العديد من القيود، ولا سيما الموارد والمال. إن شاشة ليد ذات الملعب البكسل أصغر حجما تتمتع دائما بجودة صورة أفضل، ولكن أيضا تزيد من التكلفة لأن أصغر كثافة البكسل، وكلما ارتفعت كثافة البكسل، زادت كمية مصابيح ليد المطلوبة. كل مصابيح ليد ليست مكلفة جدا. ومع ذلك، عندما الملعب بكسل صغيرة جدا، مثل 1.25mm الملعب بكسل، كل متر مربع مساحة العرض ليد تحتاج 640000 مصابيح ليد التي هي أكثر من نصف مليون مصابيح ليد. وبالتالي فإن التكلفة هي أيضا عالية للغاية! لذلك، حتى 1.25mm بكسل الملعب داخلي شاشة ليد و 3.2 مم بكسل الملعب في الهواء الطلق عرض الصمام هو أصغر بكسل الملعب عرض الصمام بين جميع النماذج. ومع ذلك، 98٪ العملاء لا تزال تختار أخرى أكبر بكسل الملعب عرض الصمام لتتناسب مع مطالبهم وتحقيق التوازن بين الوقت العائد على الاستثمار. على سبيل المثال، وذلك باستخدام 1.875-8mm بكسل الملعب داخلي شاشة ليد و 3.91-10mm بكسل الملعب في الهواء الطلق عرض الصمام. من خلال وجود الملعب بكسل أصغر، يمكنك زيادة عدد بكسل ليد للعرض. لمزيد من بكسل بكسل في العرض الخاص بك، وارتفاع نفقتك. يمكنك خفض التكاليف الخاصة بك ولا يزال لديك عرض رائع عن طريق الذهاب مع الملعب بكسل أكبر إذا جمهورك ليست قريبة جدا من الشاشة. إذا كان العرض الخاص بك في الفضاء حيث الجمهور المستهدف سيكون أقرب إلى شاشة العرض، كما هو الحال في بيئة التجزئة مركز للتسوق، وعرض ليد الملعب بكسل 1.2-2.5 ملم وربما يكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك. إذا كنت معلقة العرض أعلى وبدوره من هدفك، لمشروع مثل لافتات المطار، 2.5-5 ملليمتر بكسل الملعب الصمام عرض قد يكون أفضل بالنسبة لك.

9. مفهوم أو تعريف الصمام عرض القرار؟ يتم تعريف دقة عرض ليد بعدد البكسل أو النقاط في الطول وعدد البكسلات أو النقاط في الارتفاع على المنطقة الفعلية لشاشة ليد. هد شاشة ليد يعني يجب أن يكون القرار 1920 بكسل في الطول، 1080 بكسل في الارتفاع. دقة العرض ليد أود يعني أن القرار يجب أن يكون 3840 بكسل في الطول، 2160 بكسل في الارتفاع، أو حتى 7680 بكسل في الطول، 4320 بكسل في الارتفاع. يتم تحديد القرار أساسا من قبل الملعب بكسل وحجم شاشة ليد. أصغر الملعب بكسل، وارتفاع القرار. وأكبر حجم شاشة ليد، وارتفاع القرار. لذلك، هناك 2 طرق لزيادة دقة عرض ليد: باستخدام أصغر تكنولوجيا الملعب بكسل أو زيادة حجم شاشة ليد: عندما يكون عرض ليد بكسل الملعب مؤكد، ثم زيادة حجم شاشة ليد لزيادة دقة، عندما يكون حجم شاشة ليد مؤكد، ثم استخدام أصغر بكسل الملعب الصمام حجم العرض لزيادة القرار.

10. تحديد أو تحديد مسافات المشاهدة: يتم حساب مسافات العرض استنادا إلى نوع العرض والمسافة من الشاشة. وسيكون لكل عرض الحد الأدنى والحد الأقصى لعرض المسافة التي قد تختلف بناء على التطبيق والاستخدام المقصود. سوف يكون حرف كبير لديها مسافة مشاهدة أطول في حين أن حرف صغير سيكون لها مسافة عرض أقصر. يستخدم إراليد 50 قدم لكل بوصة واحدة من مسافة الحرف كنقطة مرجعية عامة. تباعد الأحرف، والمعروف أيضا باسم الملعب بكسل، وسوف تختلف بين تطبيقات العرض في الأماكن المغلقة والهواء الطلق.

11. مفهوم أو تعريف زاوية عرض شاشة ليد: زاوية الرؤية هي زاوية الرؤية حيث كثافة الضوء المقاسة هي 50٪ من القيمة القصوى لها (رؤية من الجبهة الوسطى). يتم قياس السطوع أو اللمعان باستخدام مقياس الطيف. وعادة ما تتخذ المقاييس الطيفية قياسات الإشعاع الطيفي والإشعاع الطيفي، حيث يمكن استخدام البيانات الطيفية لحساب اللمعان (سد / m²). عند اختيار عرض، والنظر في حيث سيتم تثبيته والزاوية التي سيتم عرض الشاشة. ستكون جودة الصورة في أفضل صورة داخل زاوية عرض الشاشة - حيث يجب أن يكون موجها إلى الجمهور المستهدف الأساسي. وتتجاوز زاوية قابلية القراءة أو زاوية الرؤية عادة زاوية المشاهدة المثلى تبعا للظروف الخاصة بالموقع وظروف الإضاءة المحيطة.

12. العلاقة بين شاشة ليد سطوع وزاوية عرض

ما هو الفرق بين عرض ليد "سطوع وزاوية الرؤية. حسنا اعتمادا على البيئة (داخلية أو خارجية) حيث يتم تثبيت شاشة ليد، سطوع المطلوب من شاشة ليد يختلف وفقا لنسبة التباين البيئية.

الفرق بين شاشة ليد في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق شاشة ليد سطوع وزاوية الرؤية

شاشة ليد الداخلية تتطلب سطوع أقل ولكن طلب زاوية عرض عالية. من ناحية أخرى في الهواء الطلق عرض الصمام "طلب سطوع أعلى، وأيضا أفضل بكثير الرمادي الصف. وبالتالي فإن شاشة ليد في الهواء الطلق "طلب زاوية عرض ليست عالية مثل شاشة ليد في الأماكن المغلقة، وعموما بين ± 35-- ± 50 درجة.

العلاقة بين شاشة ليد "السطوع وزاوية الرؤية

إذا أصبحت زاوية عرض شاشة ليد أقل، فإن سطوع شاشة ليد سيكون أعلى، أو العكس. إذا كانت نسبة التباين بين شاشة ليد "السطوع والسطوع البيئي هو أعلى، وشاشة ليد" تظهر الأداء سيكون أكثر سخونة. ومع ذلك، إذا كان سطوع شاشة ليد مرتفع جدا، فإنه سيئ للعين البشرية، وأكثر من ذلك بكثير سوف تضيع استهلاك الطاقة. كما سيتم إنتاج الحرارة أكثر من ذلك بكثير، ثم تصبح درجة الحرارة أعلى من ذلك بكثير. لأن سطوع رقاقة ليد يقلل أسرع بكثير، وبطبيعة الحال، فإن عمرها تصبح أقصر.

13. معدل التحديث وتغير الإطار تغيير عرض الصمام

شاشة ليد هي المعدات الرقمية الكاملة التي يقودها التيار الدافع. يتم تحقيق الرمادي على نطاق والسطوع من قبل بوم (نبض العرض-تعديل) وإضاءة ليد هو نبض من نوع. عندما تردد تكرار نبض ليست سريعة بما فيه الكفاية، فإن البصر البشري يشعر طرفة.

العبارة قاعدة بورتر و فيوجن الحرجة التردد

لذلك، كيف عالية التردد يمكن القضاء على طرفة؟ قاعدة العبارة-بورتر تشير، عند مشاهدة إضاءة النبض، القادمة مع تحسن تردد تكرار النبض، وهناك نقطة حرجة للعين البشرية. الناس سوف يشعرون الإضاءة مستمرة، عندما تردد أعلى من النقطة الحرجة. وهذا ما نسميه تردد الانصهار الحرج.

تحديث أسعار شاشة ليد بالألوان الكاملة وشاشة ليد s

يحدد معدل التحديث كم مرة يكرر المحتوى على شاشة ليد في كل ثانية. وفقا لقاعدة فيري-بورتر، وتجربتنا، للقضاء على صورة وميض، ومعدل التحديث للألوان الكاملة شاشة ليد يجب أن تكون أعلى من 240Hz، ولون كامل شاشة ليد مع سطوع أعلى من 4000nits، يجب أن يكون معدل التحديث أعلى من 400Hz.

تحديث أسعار شاشة ليد بالألوان الكاملة لتسجيل الكاميرات

إذا كان هناك كاميرا التقاط الصورة والفيديو على شاشة ليد، أو عند ترحيل البث التلفزيوني (عرض ليد للمراحل والساحات والأحداث، وما إلى ذلك)، فمن الضروري لتعزيز معدل التحديث إلى 2000Hz +. شاشة ليد وشاشة ليد، وهو ما يكفي لضمان صورة سلسة والفيديو مع 50 / 60Hz الإطار تغيير التردد. والمعنى ليس كبيرا جدا لتحسين أبعد من ذلك.

عيب ارتفاع تحديث معدلات شاشة ليد

كما عيب ارتفاع معدل التحديث، فإن العرض ليد عمر تكون قصيرة، إلى حد ما.

14. كيف تعمل شاشة ليد؟

إن شاشة ليد التي تبلغ ارتفاعها 60 قدما (20 مترا) يجب أن تفعل الشيء نفسه الذي تفعله مجموعة التلفزيون العادية - يجب أن تأخذ إشارة فيديو وتحويلها إلى نقاط ضوئية. إذا كنت قد قرأت كيف يعمل التلفزيون، ثم تعرف كيف التلفزيون الذي يستخدم أنبوب أشعة الكاثود (كرت) يفعل ذلك.

وفيما يلي ملخص سريع لكيفية عمل التلفزيون الأسود والأبيض:

شعاع الإلكترون في كرت يرسم عبر العرض سطر واحد في وقت واحد. كما يتحرك عبر العرض، شعاع ينشط النقاط الصغيرة من الفوسفور، والتي ثم تنتج الضوء الذي يمكننا أن نرى.

إشارة الفيديو تحكي شعاع كرت ما ينبغي أن تكون شدته كما يتحرك عبر العرض. يمكنك أن ترى في الشكل التالي الطريقة التي تحمل إشارة الفيديو المعلومات كثافة.

وتبلغ النبضة الأولية الخمسة ميكروثانية عند الصفر فولت (إشارة التراجع الأفقية) حزمة الإلكترون بأن الوقت قد حان لبدء خط جديد. يبدأ الشعاع الرسم على الجانب الأيسر من العرض، والرمز البريدي عبر العرض في 42 ميكروثانية. إن الجهد المتغير التالي لإشارة التعقب الأفقية يضبط شعاع الإلكترون ليكون مشرقا أو مظلما كما يطلق عليه.

يرسم شعاع الالكترون خطوط أسفل وجه كرت، ثم يتلقى إشارة تعقب رأسية تخبره بأن يبدأ من جديد في الزاوية العلوية اليمنى.

عرض اللون يفعل الشيء نفسه، ولكن يستخدم 3 الحزم الإلكترون منفصلة و 3 نقاط من الفوسفور (الأحمر والأخضر والأزرق) لكل بكسل على الشاشة. إشارة لون منفصلة تشير إلى لون كل بكسل كما يتحرك شعاع الالكترون عبر الشاشة. كما يرسم شعاع الالكترون عبر العرض، فإنه يضرب الفوسفور على الشاشة مع الإلكترونات. الإلكترونات في شعاع الالكترون تثير نقطة صغيرة من الفوسفور ويضيء العرض. من خلال رسم 480 خطا على الشاشة بسرعة بمعدل 30 لقطة في الثانية، فإن شاشة التلفزيون تسمح للعين بدمج كل شيء في صورة متحركة على نحو سلس.

تقنية كرت تعمل في الداخل كبيرة، ولكن بمجرد وضع جهاز التلفزيون القائم على كرت خارج في ضوء الشمس الساطع، لا يمكنك رؤية العرض بعد الآن. الفوسفور على كرت ببساطة ليست مشرقة بما فيه الكفاية للتنافس مع أشعة الشمس. أيضا، يقتصر عرض كرت إلى حوالي 36 بوصة العرض. كنت في حاجة الى تكنولوجيا مختلفة لخلق كبير، عرض في الهواء الطلق الذي هو مشرق بما فيه الكفاية للتنافس مع أشعة الشمس. قد تكون المصابيح قليلا، ولكن نماذج عالية السطوع الجديدة تنتج كمية كبيرة من الضوء.

تستخدم لأول مرة كمصابيح الحالة والمؤشرات، ومؤخرا في الإضاءة تحت الجرف، والإضاءة لهجة، والتطبيقات وسم الاتجاهات، ظهرت ليد عالية السطوع خلال السنوات الست الماضية. ولكن في الآونة الأخيرة فقط أنها قد نظرت بجدية على أنها خيار ممكن في تطبيقات الإضاءة الغرض العام. قبل أن توصي أو تثبيت هذا النوع من نظام الإضاءة، يجب أن نفهم التكنولوجيا الأساسية التي تقوم عليها هذه الأجهزة.

الثنائيات الباعثة للضوء (ليدس) هي أجهزة الحالة الصلبة التي تحول الطاقة الكهربائية مباشرة في ضوء لون واحد. لأنها تستخدم "الباردة" تكنولوجيا الجيل الخفيفة، التي يتم تسليم معظم الطاقة في الطيف المرئي، ليد لا تضيع الطاقة في شكل الحرارة غير الخفيفة المنتجة. وبالمقارنة، فإن معظم الطاقة في المصباح المتوهج موجود في جزء الأشعة تحت الحمراء (أو غير المرئي) من الطيف. ونتيجة لذلك، كل من مصابيح الفلورسنت ومصابيح هيد تنتج قدرا كبيرا من الحرارة. بالإضافة إلى إنتاج ضوء بارد، المصابيح:

يمكن أن تعمل بالطاقة من البطارية المحمولة أو حتى مجموعة الشمسية.

يمكن دمجها في نظام التحكم.

هي صغيرة في الحجم ومقاومة للاهتزاز والصدمة.

يكون سريع جدا "في الوقت المحدد" (60 نسيك مقابل 10 ميللي ثانية لمصباح المتوهجة).

هل لديك دقة اللون جيدة وانخفاض الحالي، أو لا، والصدمة خطر.

محور ليد نموذجي هو الصمام الثنائي الذي هو مثبت على رقاقة في كأس العاكس والتي عقدت في مكان من قبل إطار الرصاص الصلب معتدل متصلة زوج من الأسلاك الكهربائية. ثم يتم تغليف الترتيب بأكمله في الايبوكسي. رقاقة الصمام الثنائي عموما حوالي 0.25 مم مربع. عندما التدفقات الحالية عبر تقاطع اثنين من مواد مختلفة، ويتم إنتاج الضوء من داخل رقاقة الكريستال الصلبة. يتم تحديد شكل أو عرض، شعاع الضوء المنبعث من قبل مجموعة متنوعة من العوامل: شكل الكأس العاكس، وحجم رقاقة ليد، وشكل عدسة الايبوكسي والمسافة بين رقاقة ليد وعدسة الايبوكسي . تكوين المواد يحدد الطول الموجي ولون الضوء. بالإضافة إلى موجات مرئية، المصابيح وتتوفر أيضا في الأطوال الموجية بالأشعة تحت الحمراء، من 830 نانومتر إلى 940 نانومتر.

ويختلف تعريف "الحياة" من الصناعة إلى الصناعة. ويعرف العمر النافع لأشباه الموصلات بأنه الوقت المحسوب لانخفاض مستوى الضوء إلى 50 في المائة من قيمته الأصلية. أما بالنسبة لصناعة الإضاءة، فإن متوسط ​​عمر نوع مصباح معين هو النقطة التي أحرق فيها 50٪ من المصابيح في مجموعة تمثيلية. حياة الصمام يعتمد على تكوين التعبئة والتغليف، محرك الحالي، وبيئة التشغيل. درجة الحرارة المحيطة العالية تقصر إلى حد كبير حياة ليد.

بالإضافة إلى ذلك، ليدس تغطي الآن طيف الضوء بأكمله، بما في ذلك الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والأبيض. على الرغم من أن ضوء ملون مفيد للمنشآت أكثر إبداعا، الضوء الأبيض يبقى الكأس المقدسة للتكنولوجيا ليد. وإلى أن يصبح أبيض ممكنا، طور الباحثون ثلاث طرق لتسليمها:

مزيج من الحزم. هذا الأسلوب ينطوي على خلط الضوء من أجهزة متعددة الألوان واحد. (عادة الأحمر والأزرق والأخضر.) ضبط كثافة الحزم النسبية يعطي اللون المطلوب.

توفير طلاء الفوسفور. عندما الفوتونات تنشيط من ليد الأزرق يضرب طلاء الفوسفور، وسوف تنبعث الضوء كخليط من الأطوال الموجية لإنتاج اللون الأبيض.

إنشاء شطيرة خفيفة. الضوء الأزرق من جهاز ليد واحد يثير الضوء البرتقالي من طبقة مجاورة من مواد مختلفة. مزيج الألوان التكميلية لإنتاج الأبيض. ومن بين الطرق الثلاث، يبدو أن نهج الفوسفور هو أكثر التكنولوجيات الواعدة.

كان هناك قصور آخر في تصاميم ليد المبكرة كان ناتجا خفيفا، لذلك كان الباحثون يعملون على عدة طرق لزيادة اللمعات لكل واط. تقنية جديدة "المنشطات" يزيد من انتاج الضوء عدة مرات مقارنة مع الأجيال السابقة من المصابيح. وتشمل الأساليب الأخرى قيد التطوير ما يلي:

إنتاج أشباه الموصلات أكبر.

تمرير أكبر التيارات مع أفضل استخراج الحرارة.

تصميم شكل مختلف للجهاز.

تحسين كفاءة تحويل الضوء.

التعبئة والتغليف عدة المصابيح داخل قبة الايبوكسي واحد.

عائلة واحدة من المصابيح قد تكون بالفعل أقرب إلى تحسين ضوء الانتاج. الأجهزة مع رقائق الموسع تنتج المزيد من الضوء مع الحفاظ على الحرارة المناسبة والإدارة الحالية. تسمح هذه التطورات للوحدات بتوليد ضوء أكثر من 10 مرات إلى 20 مرة من مصابيح المؤشرات القياسية، مما يجعلها مصدر إضاءة عملي لمعدات الإضاءة.

Before LEDs can enter the general illumination market, designers and advocates of the technology must overcome several problems, including the usual obstacles to mainstream market adoption: Industry-accepted standards must be developed and costs must be reduced. But more specific issues remain. Things like lumen-per-watt efficacy and color consistency must be improved, and reliability and lumen maintenance should be addressed. Nevertheless, LEDs are well on their way to becoming a viable lighting alternative.

There are two big differences between a LED display Display that you see at a stadium and the TV in your home:

Obviously, it is gigantic compared to your TV. It might be 60 feet (20 meters) high instead of 18 inches (0.5 meters) high.

It is incredibly bright so that people can see it in sunlight.

To accomplish these feats, almost all large-Display outdoor displays use light emitting diodes (LEDs) to create the image. LEDs are, essentially, little colored light bulbs. Modern LEDs are small, extremely bright and use relatively little power for the light that they produce. Other places you now see LEDs used outdoors are on traffic lights and automobile brake lights.

On a color CRT television set, all of the colors are produced using red, green and blue phosphor dots for each pixel on the Display:

In a LED display, red, green and blue LEDs are used instead of phosphor. A "pixel" on a LED display is a small module that can have as few as three or four LEDs in it (one red, one green and one blue). In the biggest LED displays, each pixel module could have dozens of LEDs. Pixel modules typically range from 4 mm to 4 cm (about 0.2 to 1.5 inches) in size.

To build a LED display, you take thousands of these LED modules and arrange them in a rectangular grid. For example, the grid might contain 640 by 480 LED modules, or 307,200 modules. The size of the ultimate Display depends on the size of the LED modules

15.LED Display Color depth

"Dimming" and "shading" refer to entirely different functions and the terms should not be interchanged. The word "dimming" refers to a uniform brightness adjustment across the entire display to correct the intensity for ease of reading different ambient light conditions. "Shading" or color depth, affects the light output variations of each individual red, green and blue LED to create images within the display.

Color depth chat


Bits per color

Resulting shades per color

Resulting RGB color capability

5-bits

32

32768

6-bits

64

262144

8-bits

256

16.7 million

10-bits

1,024

1.07 billion

12-bits

4,096

68.7 billion

14-bits

16,384

4.4 trillion

16-bits

65,536

281.5 trillion


25 * 25 * 25 = 32,768 colors

Calculation explanation: Each individual red, green and blue LED be in one of two states, either on or off. This example uses a color data processing of 5 bits for each color is 2 to the 5th power and multiplying each color's depth provides the overall color depth of 32,768 colors.

Although "dimming" and "shading" have different meanings, some manufacturers will combine greyscale shading values with dimming values to create a color specification that appears more impressive on paper than it is capable of producing in the field.Combining shading values with overall dimming values is a deceiving and misleading practice. Below is an incorrect calculation that includes dimming as part of the color depth:

25 * 25 * 25*32 dimming = 1 million colors

16.What LED lamps brand to choose when buying a LED display

The LED's are surely the most important quality criteria when it comes to LED video displays. They determine the image quality of the display and are decisive in determining how the image quality is retained over time. The quality characteristics for LED's are very diverse, and, here too, the maxim applies: the most expensive choice is not always the best choice. To highlight an example from the automobile industry: You are sure to be able to spontaneously list a variety of luxury sedans, though you may not generally consider these when selecting a new vehicle. Price and purpose play major roles in the decision of which model to choose. And also, luxury sedans differ in many ways, although they often all meet the highest quality standards.

The quality of an LED is determined primarily by the chip used. It determines the service life of the LED and how the lighting behavior of the LED changes over time. The mayor Chip manufacturers of LED's are:

•Nichia (Japan)

•Cree (USA)

•AXT (USA)

•Epistar (Taiwan)

•Silan (China)

The prevailing opinion on the market today is that LED's made by Nichia are the best for use in LED video displays. However, they are also undeniably the most expensive LED's on the market by a wide margin. The price of LED's varies on average from less than one cent per LED to up to 15 cents and more, depending on the type of LED (RGB LED's with three chips in one housing are often more expensive). An extensive price difference can arise in manufacturing, depending on the LED's used.

The most important factor for purchasing a LED display and determining which LED's to choose are:

•Brightness: The brightness of the LED's is measured in mcd (milli-candela). The higher the brightness, the better. You can run the display at a lower brightness, thus increasing the service life or increasing visibility during the day when the sun is shining.

•Electrostatic Discharge(ESD): The LED chips produced by various manufacturers differentiate themselves through a varying sensitivity to the effects of electrostatic discharge (for example due to contact). Display failures caused by electrostatic discharges can be prevented by implementing safeguarding measures against ESD in the production process. The following LED chips listed are indicating the voltages that the LED's can withstand in case of electrostatic discharges:

●Cree: 2000V

●Nichia: 1000V

●Taiwanese LED Chips: 800V

●Chinese LED Chips: 200~800V

•Sensitivity to Temperature Variations: Poor LED chips can fade faster, ie their service life can shorten, if they are exposed to high temperature variations. Depending on the country, temperatures can become extremely hot or cold during the summer or winter months, respectively. As a result, a poor LED quality could cause premature fading of the overall, expensive LED display.

•General Service Life: The general service life of the LED's often lies between 50,000 and 100,000 hours. (100,000 hours equates to 10 years of continuous display operation at full white, if no other factors exist which reduce the service life; such as increased heat in the display housing, or operating the LED's at overvoltage in order to balance brightness reduction.

•Brightness Reduction due Aging: Below is a table indicating the lighting reductions which arise within the first 10,000 hours: LED brightness reduction after the first 10,000 hours, sorted by manufacturer:

Nichia (Japan)

Cree (USA)

AXT (USA)

Silan (China)

Epistar (Taiwan)

Red LED

2.5%

غير معروف

غير معروف

غير معروف

28٪

Green LED

2,50%

26٪

28٪

Blue LED

2,50%

45%

28٪

For the advertising screens we recommend always Silan LED's, or the Cree LED's which are a little more expensive than the Silan LED's. Nichia LED's, which are at least twice as expensive than Silan LED's, for LED display is mostly used for the professional industry like on stages or for television programs where quality is of high importance due to the high brightness and longer lifetime, and professionals invest a higher amount to have the screen performance and quality optimal at all times if not they are out of business and glamour is important in those industries. For advertising screens which are placed outside that quality is not necessary to be as optimal as the professional industry like stages or television programs because the screen is seen as an investment to shorten the ROI to less than 1 year and using the screen for advertising for over a period of at least 5 years to 8 years and gain 5 to 7 years from advertising.

If investing in Silan LED's the initial investment is about 25%(Cree) to 50%(Nichia) lower than investing in Cree and Nichia LED's. So for that Silan LED's will have an ROI of around 1 year depending on the portfolio of clients that the screen owner has, the place where it is placed and price of the advertisements. When advertisers want to publish their products on the screen, of course quality is important but in practical terms the selling price of the commercial space on the screen will be the same if used Nichia or Silan or Cree LED's because they don't care about the lifetime and differences of brightness between Nichia, Silan or Cree LED's, they just want to be seen and promote their products and or services on the screen. What is important for the publicity clients is the resolution, if it doesn't look pixelated they do see that as a plus and will attract more advertisers because the better the resolution the higher the impact of the advertisement and the higher the company's goodwill of the product announced. Also for Nichia and Cree LED's the ROI is one and a half to twice the time in comparison to Silan LED's which is two years at least.

Normally Silan and Cree LED's need 100,000 hours to reach around 40% of its total original brightness, Nichia will need 100,000 hours to reach 60% of its total original brightness. This is because the materials used are much more expensive for the Nichia LED's than for the Cree and Silan LED's and are better conductors. Besides Nichia uses around 50% of the energy used to burn the LED's in comparison to the Silan and Cree LED's. For example 1sqm of 16mm pixel pitch Silan and Cree LED's consumes around 1200W/m2 and Nichia 575w/m2 which is less than 50% to get the same amount of brightness.

Many of the quality factors for LED's play a role in how they behave over time. Nichia LED's are the only ones for which it is generally known that they thoroughly meet the required criteria, positively setting themselves apart from other LED's on the market. The long-term values for some of the other manufacturers were not available. Many developments in the LED field are so new that long-term values over five, ten, or more years don't exist yet. If price and performance should be balanced, we recommend LED's with Silan chips. In terms of overall service life, Silan LED's are 1/3 weaker than Nichia LED's but they cost significantly less. With the service life of Silan LED's, you can run your display for 6 years of continuous operation at full white, although running the screen at full white is never done in reality. In displaying average video image content, the effective service life increases by two to four times as much, that is, 14 to 28 years, depending on the image content. In contrast to the still very expensive Cree LED's, Silan LED's age more evenly and also don't have as much lighting reduction after 10,000 hours. This proves particularly lucrative when exchanging individual pixel cards, since the calibration requirement is lower.


Hot Tags: كرة السلة محيط شاشة ليد، الصين، الشركات المصنعة، الموردين، المصنع، السعر

التحقيق

You Might Also Like