التجزئة شاشة ليد

التجزئة شاشة ليد

التجزئة شاشة ليد بناء على تجربة التسوق المادية مع النمو في تقنيات الهاتف النقال والإنترنت، لافتات التجزئة الرقمية هي شريحة متنامية من الاقتصاد العالمي ومكانا مثاليا لتنفيذ شاشات جديدة. خلط الخبرات الممكنة في مجال التكنولوجيا في المتاجر البدنية أو صالات العرض ...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

التجزئة شاشة ليد

C (1) .jpg

7 (001) .JPG

24 (001) .jpg و

20170901090205_1406.jpg

20170901084536_2968.jpg20170901084718_2187.jpg

2 (001) .JPG

3 (001) .JPG

بناء على تجربة التسوق المادية مع النمو في تقنيات الهاتف النقال والإنترنت، لافتات التجزئة الرقمية هي شريحة متنامية من الاقتصاد العالمي ومكانا مثاليا لتنفيذ شاشات جديدة. مزيج من الخبرات التي تمكن التكنولوجيا في مخازن البدنية أو صالات العرض (الطوب والهاون) مع مكونات الإنترنت أو المبيعات المتنقلة هو الاتجاه إراليد يقود مع تقنيات العرض المبتكرة لالتفاعل أومنيتشانل.

الإشارات الرقمية يمكن أن تساعد في خلق بيئات غامرة التي تبني العلامة التجارية والحفاظ على العملاء يعود لأكثر من ذلك.

لماذا إراليد لحلول البيع بالتجزئة؟
تقدم إراليد مجموعة واسعة من المنتجات التي تشترك في مجموعة قوية من الخصائص الأساسية.

موثوق للتركيبات العامة
من تصميمات عالية السطوع إلى تصميم صناعي قوي الإطار المعدني، من إمدادات الطاقة الزائدة إلى إيرو الملكية (الموسعة الوعرة والبصريات والتجارة)؛ التكنولوجيا لجدران الفيديو لد البلاط، تم تصميم المنتجات إراليد للأماكن العامة ويمكن أن تصمد أمام مطالب هذه البيئات. توفر حلول شاشة اللمس الرائدة من إراليد للموظفين في نهاية المطاف في الأداء والموثوقية.


مصممة للمصممين
تم تصميم الجدار الفيديو إراليد ومنتجات لافتات الرقمية لخلق الخلفيات فريدة من نوعها أو نقاط الاتصال لافتة للنظر في تصميم التجزئة. إن الترتيب الحر للجدران الفيزيائية المعمارية إرالد الفسيفساء، وشاشات أوليد الشفاف، والجدران الفيديو سلس من أي حجم كلها أمثلة على هذا الابتكار في العمل. تتميز منتجات لافتات إرالد الرقمية بمظهر رفيع التركيب، والذي يتوافق مع معايير أدا بدون هياكل إضافية أو مكلفة.

تجارب تفاعلية
من شاشات أولترا هد ذات الشاشة الواحدة إلى جدران فيديو متعددة اللمس أكثر من الحياة، تخلق حلول اللمس من إراليد تجارب تفاعلية تدفع ممتلكاتك إلى الأمام.

قيمة استثنائية للمتكامل والعميل
تم تصميم حلول إرالد الرقمية لافتات التجزئة لجعل التصميم والتركيب والصيانة أقل تكلفة ولها تكلفة إجمالية أقل للملكية الأمثل لهذه البيئات العامة، مع ميزات مثل إمكانية الخدمة الأمامية وتصاميم الإضاءة الخلفية ليد.


التطبيق تحتاج المنتج إرالد
عامل نجاح باهر في نافذة بهو أو واجهة الواجهة إراليد فسيفساء الجدران المعمارية الفيديو، كلاريتي ماتريكس لد الجدران الفيديو، إرالد دايركت ليد الجدران الفيديو، إراليد أولتراتس سلسلة و إراليد ك سلسلة بناء العلامات التجارية. لبيئات واجهة مشرق، والنظر في مصفوفة وضوح HX60 عالية مشرق لد نظام الفيديو الجدار.
التجزئة لافتات الرقمية التي تبلغ وتثقيف
سلسلة إراليد بس للقراءة في الأماكن المغلقة يسلم الرسائل في الاسلوب. المنتجات جبل رقيقة ل أدا الامتثال.

إرالد ك سلسلة مع المضمنة إراليد كونتنتسمارت والتجارة؛ 4K وسائل الاعلام لاعب يسمح للمستخدمين بسهولة نشر وإدارة شاشات لافتات الرقمية التي تقدم الرسالة الصحيحة للجمهور المناسب في الوقت المناسب.

شاشات متحمله لمراكز التسوق المزدحمة تضيف تقنية إيرو الحصرية إيرو قوة و تحسينات بصرية للبيئات الساطعة و تتوفر مع كلاريتي ماتريكس لد فيديو والز، إرالد موسيك، إراليد أولتراس سيريز و إراليد كي سيريز.
جلبت الخبرة الاجتماعية والمتنقلة في بيئات المادية غامرة باستخدام الإشارات الرقمية
التفاعلية وضوح مصفوفة مولتيتوش لد الجدران الفيديو تسمح لمستخدم واحد أو مجموعات للتفاعل مع المحتوى بطرق جديدة.

إراليد أولتراتس سلسلة و إراليد ك سلسلة تسمح للافتات الرقمية التفاعلية أو تطبيقات تحديد المواقع.

Hot Tags: التجزئة شاشة ليد، الصين، الشركات المصنعة، الموردين، المصنع، السعر

التحقيق

You Might Also Like