شاشة LED قابل للطي

- Sep 15, 2017-

شاشة LED قابل للطي

تفاصيل

تم تركيب شاشة LED كاملة على الحائط الساتر لمبنى ريفرسايد. عرض هذه الشاشة 24.8 متر والارتفاع 104 م وهو الحجم الإجمالي يصل إلى 2579.2sqm. ويعتمد هذا الحل عدة تكنولوجيات براءات الاختراع بما في ذلك التكنولوجيا الستار Bri قابل. مع مزايا الشفافية العالية وانخفاض الوزن، وانخفاض استهلاك الطاقة وأداء تشتت الحرارة ممتازة، كما يمكن أن يكون قابل للطي ومما يقلل من التأثير شاشة LED على المظهر المعماري والسكان يعيش، الذي الكامل يفي باحتياجات الملاك والمستأجرين من الإضاءة وعرضها.

ويسلط الضوء على

(1) الهندسة المعمارية الجمالية: المنتج هو بذل من نفس اللون مع البناء. قبل وبعد التثبيت، لا يوجد أساسا أي تأثير على واجهة المبنى وإلى حد كبير يحافظ على جمالية التصميم الأصلي للمبنى.

(2) الموجهة للشعب: عندما ينتشر الشاشة، شفافية المنتج تصل إلى أكثر من 90%، الذي ليس له أي تأثير على الإضاءة وعرض المشهد النهر عبر الشاشة. عندما يتم طوى الشاشة كالستار، الناس يقفون داخل المبنى سيكون لا معنى لوجودها، وبالتالي يجعل سكان داخل المبنى في سهولة.

(3) السلامة من الحرائق: تصميم شفافية عالية ليس له أي تأثير على عمل رجال الإطفاء. وشاشة LED أيضا مراقبة عصابة مع إنذار الحريق. في حالة الحريق، سرعة سحب الشاشة لجعله أسهل لعمال الإغاثة تأتي إلى المبنى لعملية الإنقاذ.

تأثير

هذه الشاشة LED قابل الإبداع يجلب تماما خارج فندق شيراتون الراقية والأزياء والكبرى الصورة الدولية التي تناشد رفيع المستوى من المستهلكين والمستثمرين، يصبح الناقل الأكثر نفوذا للعلامة التجارية، والإعلان اجتذاب التجار التسرع في تقديم الإعلان على ذلك ويشجع على المنطقة المحيطة به تحول إلى دائرة اقتصادية الراقية المتكاملة مع السياحة، ومباني المكاتب والشقق السكنية التجارية. وحصل هذا المشروع "المعلقة جائزة من الصين الصمام تطبيق مشروع" والدوائر التلفزيونية المغلقة وقدمت أيضا على تغطية خاصة لأنها.